الفرّاج يوجّه بزيارة الأندية للوقوف على احتياجاتها ودعمها

بتوجيه من سعادة رئيس الاتحاد السعودي للمصارعة الأستاذ /فهد بن عبدالله الفراج اجرى المدير التنفيذي للاتحاد الأستاذ/عبدالله بن إبراهيم المزيد يوم امس الأربعاء الموافق 31/8/2022 زيارة فرع مكتب الوزارة بالمنطقة الشرقية والوقوف على الأندية المفعلة لرياضة المصارعة .

وشملت الجولة زيارة فرع مكتب وزارة الرياضة والتي التقى من خلالها مع مدير مكتب فرع الوزارة الأستاذ/عبداللطيف بن احمد العرادي والذي ابدى بدوره إلى استعداد المكتب بتقديم أي دعم لخدمة الرياضة والرياضيين بالمنطقة الشرقية ،كما تم الاجتماع مع الأستاذ/محمد الفواز مندوب رياضة المصارعة بالمنطقة الشرقية. بالإضافة الى زيارته لنادي الاتفاق والاجتماع بمساعد المدير التنفيذي الأستاذ/محمد عبدالله العباد ،والمشرف الفني لرياضة المصارعة الأستاذ/عبدالوهاب دخيل العتيل وتم خلال الاجتماع مناقشة جميع الأمور الفنية والإدارية التي تصب بمصلحة تطور رياضة المصارعة .

واختتمت الزيارة بنادي الخليج بسيهات والتي التقى من خلالها مع عضو مجلس الإدارة الأستاذ/محمد عبدالله الكحل والمدرب/محمد علي القطري مدرب رياضة المصارعة والأستاذ/محمد مشهور الزوري . وبناء على هذه الزيارة أعرب رئيس الاتحاد عن شكره وثناءه على المجهودات التي تنعكس لتعزيز رياضة المصارعة وتحقيق التطلعات و الإنجازات و الارتقاء بها إلى المحافل الدولية .